مكياج عرايس - بالصور .. طريقة عمل مكياج للعرايس لتصبحى متالقة


طريقة عمل مكياج عرايس

لأن كل عروس تبحث عن جمالها في تلك الليلة ، و التي تعد ليلة العمر ، لذا تسعى كل عروس أن تكون صاحبة إطلالة متميزة في تلك الليلة ، كما تسعى إلى أن تسعى إلى لفت الأنظار ، بل و أن تتمركز الأنظار جميعها عليها, لذلك ننصحك بقراءة هذه المقالة لتتعلمى مكياج العرايس.


 مكياج عرايس


لذا تعلمي مع خطوات مكياج العرايس، لتكوني صاحبة الإطلالة المميزة في تلك الليلة :


1-   كريم الأساس :   و هنا يجب إختيار كريم أساس مناسب لنوع بشرتك عزيزتي ، و أبدأي بتطبيقه و توزيعه على كل البشرة لتوحيد لونها ، من أجل إخفاء العيوب الموجودة بها .
   
2-  كونسيلير :  و هو الأهم لإخفاء الهالات السوداء ، و منح عينكي إشراقة طبيعية تحتاجين إليها .
  
3-  ظلال العيون : طبقي الظلال العاجي فهو الأنسب لهذا اليوم ، ليعطي إضاة طبيعية ، على جفنك العلوي المتحرك ، و كذلك الثابت أسفل الحاجب .

4-   و استكمالا ً لظلال العيون : طبقي اللون البنفسجي الفاتح بحيث يضفي على إطلالتك لون ناعم .

5-   و إستكمالا ً لإبراز عينيكي قومي بتطبيق اللون الأبيض على الجفن السفلي .

6-  و بقلم الكحل الملون حددي جفنك السفلي من الداخل .

7-   و الخطوة الأخيرة في مكياج العيون الخاص بالعروس ، طبقي الماسكرا على رموشك ، لتجعليها أكثر كثافة و طولا ً ، فتلك لخطوة تجعل لنظراتك جاذبية خاصة في ليلة العمر .

8- و أخيرا ً ، طبقي طبقة من أحمر الشفاة على شفتيك ، و عليكي باختيار واحد من ألوان النيود ، أو أحد درجات اللون الزهري الفاتح ، ليحافظ على إطلالتك الناعمة ، و مكياج ليلة العمر
.

9  كانت هذه اهم الاشياء المتعلقة بمكياج العرايس.


و الآن عليكي بتجربة تلك الخطوات ، واحدة تلو الآخرى ، كما عليكي العناية ببشرتك لتكوني على أتم استعداد لهذا اليوم ، و إذا أردت التعرف على كيفية خطوات العناية بالبشرة قبل ليلة العمر ، يمكنك متابعة مجلة دار للوصول إلى النتيجة المثلى قبل هذا اليوم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق