مكياج خليجي ــ خطوات سريعة لمكياج الخليج بإطلالة ساحرة


خطوات المكياج الخليجي :


لكل من ترغب في تطبيق مكياج خليجي رائع ، بإطلالته الساحرة ، فقط عليكي أن تقومي بمتابعة هذا المقال عبر موقعنا مجلة دار ، فمن مننا يستطيع إنكار سحر المكياج الخليجي ، و جاذبيته التي هي بلا حدود ، و لكن يصعب على كثير من الفتيات تطبيق هذا المكياج دون الوقوع في أخطاء ، من شأنها أن تقلب الآية ليتحول المكياج الخليجي الساحر إلى مكياج يضيع معالم الوجه و مفاتنه ، لذا فقط عليكي أن تتبعي الخطوات الآتية ، من أجل الوصول إلى أرق مكياج خليجي .



                                           
مكياج خليجي



أولا ً : تنظيف البشرة :


و لأن تنظيف البشرة هي الخطوة الأولى لنجاح أي مكياج ، لذا نبدأ بتنظيف البشرة جيدا ً بغسلها بغسول مناسب لنوع البشرة ، ثم اغلقي المسام باستخدام مكعب ثلج  من ماء الورد .

ثانيا ً : كريم الأساس :


طبقي كريم الأساس على منطقة الوجه بأكملها ، و لا تنس منطقة الرقبة في تطبيق كريم الأساس ، من أجل توحيد لون البشرة ، و إخفاء العيوب و البقع الموجودة فيها .

ثالثا ً : الكونسيلير :


و لأن الهالات السوداء و الخطوط الرفيعة أسفل العين ، هي العدو الأول لإنجاح المكياج ، لذا عليكي بإخفائها باستخدام كونسيلير ، حتى لا تفسد إطلالتك الرقيقة بالمكياج الخليجي الساحر .

رابعا ً : ظلال العيون :


1-   و باستخدام فرشة ظلال العيون ، طبقي الظل الأبيض على كامل العين من الزاوية الداخلية إلى الخارج ، ليتم توزيعه على كامل الجفن العلوي المتحرك .2-   و عند الزاوية الخارجية  للعين طبقي ظلال العيون ذات اللون الرمادي ، و حتى منتصف الجفن العلوي ، مع مراعاة أن تخففي من لون ظلال العيون كلما اتجهنا إلى الداخل .

3-   و بإستخدام ظلال العيون الأزرق الفاتح حددي الزاوية الخارجية من العين ، مع مراعاة الإبتعاد عن وسط الجفن العلوي .4-   و بنفس اللون الأزرق المستخدم سابقا ً ، حددي الجفن السفلي ، من داخل العين ، و كذلك من خارج العين أيضا ً .

خامسا ً الكحل الأسود :


باستخدام قلم الكحل الأسود ، ارسمي خط فوق خط الرموش العلوي مباشرة ، لتحديد العين ، مع مد الخط إلى خارج زاوية العين الخارجية .

سادسا ً الماسكرا :


و أخيرا ً الخطوة التي تضفي سحرا ً على نظرتك ، و هي الماسكرا لتجعل رموشك أكثر كثافة و كذلك أكثر طولا ً .
و بهذه الخطوات البسيطة التي قد تابعتيها عزيزتي ، يمكنك أن تقومي بتطبيق مكياج خليجي ، ذو السحر الغير مقاوم ،

 شاركينا تجربتك ، و شاركينا رأيك .
و يمكنك التعرف على المزيد من طرق المكياج و التي من بيها مكياج اللبناني ، في المقال التالي .  يمكنك متابعة علي مجلة دار 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق