عمل مكياج ــ طريقة عمل مكياج بألوان ناعمة في 5 دقائق فقط


تعلم طريقة عمل مكياج بسهولة 


من من بنات حواء لا تبحث عن إطلالة بسيط ، فقط تظهر مفاتنها و جمال وجهها الحقيقي ، دون أن تجعل من وجهها ممتلئ بالألوان ، لهذا في مجلة دار ، نبحث معكي عن أبسط طرق عمل المكياج ، و اليوم نقدم إليكي طريقة - عمل مكياج بألوان ناعمة ، تجعل منك صاحبة إطلالة متميزة .


عمل مكياج


فقط تابعي معنا على مجلة دار تلك الخطوات البسيطة القادمة :


أولا ً :

 قبل القيام بأي خطوة عليكي بقفل مسام الوجه باستخدام مكعب ثلج من ماء الورد ، على أن تكون ملفوفة في قطعة من القماش ، و التي من شأنها أن تحتفظ برطوبة الجلد .


ثانيا ً :

 إختيار نوع مكياج مناسب لبشرتك ، تلك الخطوة هي الأهم لإنجاح المكياج ،أن يكون المكياج متوافق مع طبيعة البشرة ، مع الأخذ في الإعتبار أن كريم الأساس الغني بالزيوت لا يتناسب مع صاحبات البشرة الدهنية .


 ثالثا ً :

 حددي عينيكي بقلم كحل اسود من الداخل ، و أيضا ً باستخدام الآي لينر قومي برسم خط محاذي أعلى الجفن العلوي ، أو اسفل الجفن السفلي ، بما يتماشى مع طبيعة عينيكي ، ثم قومي بدمج اللون باستخدام قطعة اسفنج مبللة بقليل من الماء .


رابعا ً :

 طبقي القليل من ظلال الجفون ( الآي شادو ) بلون وردي فاتح ، مع الأخذ في الأعتبار أنه يمكنك أن تطبقي اللون الوردي فقط ، أو بإمكانك أن تضيفي لون آخر معه مثل الزيتي الداكن ، أو ظلال الجفون من اللون الأزرق البترولي .


خامسا ً : 

و أخيرا ً البلاشر ( أحمر الخدود ) ، حيث اتفق خبراء التجميل أن الطريقة المثلى لتطبيق البلاشر هي استخدام الفرشاة في أحمر الخدود ثم تقومين بالتخلص من الزائد على الفرشاة ، عن طريق تمريرها فوق قطعة من القماش ، ثم تمرير الفرشاة بكمية بسيطة من البلاشر بحركة سريعة و خفيفة على منطقة الخد حتى الأذن .


سادسا ً :

 طبقي أحمر الشفاة ، لكن لا تنس ان تحددي الشفاة اولا ً ، حتى تحصلي على شكل أفضل للشفاة ، كما يمكنك أن تطبقي أحمر شفاة بلون لامع ، أو يمكنك عزيزتي اختيار لون هادئ
-         ولمزيد من المعلومات حول كيفية اختيار لون أحمر الشفاة الذي يتناسب مع لون بشرتك ، يمكنك متابعة المزيد عن هذا على موقعنا مجلة دار .



و إذا كنتي عزيزتي عروس مقبلة على ليلة زفافها ، يمكنك التعرف على طريقة عمل مكياج عرايس، في موضوعنا التالي على موقع مجلة دار


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق